منتدى الفنان محمد بن حسين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم يااعضاء منتديات الفنان محمد بن حسين في اول قروب لمنتديات الفنان محمد بن حسين وهذا الاميل group844535@groupsim.com

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نك نيمات للمسنجر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الحب الوحيد
المدير الاداري
الحب الوحيد

نك نيمات للمسنجر Empty
مُساهمةموضوع: نك نيمات للمسنجر   نك نيمات للمسنجر Emptyالأربعاء نوفمبر 18, 2009 11:03 am

نك نيمات للمسنجر

جاوب يا ظالم و قول احلف بربك من مثلي حبك و عزك في هالكون من كثر ما احبك حبيت كذبك بس اللي موتني هو انك تخون

لست حزينة على نفسي ولكن حزني على ثقتي التي منحتها يوما اشخاص فاهدروا دمها وجرحوها وتركوها تنزف حتى الموت

~لاصد عنك من توده وجافاك.. خله وجازه بالجفا مثل صده....خلك عزيز النفس والعز مآواك.. وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده~

عَّرَّفْتْ قَدَّرِيّ عّنْدُهُمْ..مّالِيْ مَّعَّزْهَ بّقَلْبُهُمْ..أّبْنِيَّ قُصورْ الَّمَحَبَه..وٌالَّهَدِمْ هُوّ طَبْعُهُم

][،؛،][تٌرْى لا أْنتَ ولا غيِركْ ولا عَشْره مِن أشكالكْ ،؛، يَخلونْي أذْل النفسْ أو عَنْ كلمتيِ أرْتَد][

تعب قلبي من الأصحاب وحارت فيهم أبياتي..أحد صادق وأحد كذاب واحد يفرح لزلا تي

¤*~ واَلٍلَه والٍلْه وحًياِةْ جًرِحَي ٍْوعًمِريْ اٍلَليْ عٍطيِتْ مٍثلَ مًاقِلتْ اًحَبْك رًاحِ اَقِولْ لٍكْ نٍسًيْت ~*¤

™️¨‡CàT©️H‡السالفة‡Thë‡صايد‡StôRy‡¨™️

| (u) (u) |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| |تحب وتصدق وتوفي وبالاخير يخونووونك| (u) |ولما تطيح ياقلبي ولا كنهم يعرفووونك| |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| (u) (u)|

§¨`*:•..•:*¨خَ§سّ§رَتِ§يْ §كُ§لَ §شّ§ئَ §أدّرِيَ §ومَ§عْ §هَ§ّذ1°§خَ§سّ§رتِ§ي§ن§ِيْ `*:•..•:*¨§

رش§و عل§ى قب§ري م§ن دم§وع عي§نه¸¸¸»¨.¸¸.¨•

أبُكَيُتِنَيْ وَأنُاِ أحِسُبَكْ تِكُرَة بُكَاِي***َأثِرُكْ تِلَذِذ فِيْ دِمُوَعُيْ وَأنُاِ أبُكَي

™️~°¨¨¨°¤ق½وٍلوٍلها¤ت§كف¤وٍن¤«أني»¤ل¾ها¤ م¾ش½تاقه¤°¨¨¨°~™️
(*)ˆ~*¤®️§)(*ًمًَشتاق أبَِي ِفرَحكٌ أبٍسَمر ليُاليكُِ ..... مًشتٍاق أبيًِ صٌوتكِ وحَشنٌيِ جٌنوّنكْ *)(§®️¤*~(*)

¨¨™️¤¦اشتاق لك لكني ك%توم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي ماله%م عندي لزوم ¦¤™️¨¨°

¤¤تْدريّ»أنْ»ّي»مّوًت»أحْبّك¤¤وأنْا»مّالًي»غيّر» حبْكّ¤¤واللُي«يُنًبًض«فْي«ظلّوعْي¤¤مّاهْوقْلبي«ه ْذا«قلّبكْ¤¤

ه½ذاك الل£ي ت¾بي ل¨ه الخ‰يرع*شق غ¼يرك وص¤ارلل£غيريا ق½لبي اب*تعدوارح¼ل يا قل¨بي لات‰سأل

¨¨°؛©️ كِلْ الخَطّايّا هَيّنْه كْوّد زِيّفْ المِشّاعِر وِالخِيّانّه •• تِفَضّلْ مِنْ غِيّر مَطروّد القَلّبْ مُغلّقْ لِلصِيّانّه ©️؛°¨¨

¤ّ,¸ عَزْيّزْ وّشَامِخٍ رّاسِيّ ونَفْسِي تَرْفِضْ الذِلّه •• تِمْوّت وّتِنْدِفّنْ لَوّ هِيّ تْوَطِيّ راسِيّ أَشْوّاقِيّ ¸,ّ¤°

¨¨'°~o قَلّبٍ طَلّبْ قِرّبِكْ وَلاّ قِلّتْ حَيّاكْ °° وِشْلّوُنْ تَبِيْ القَلّبْ هَذّا يِحَيّيّكْ O~°'¨¨

™️«« عّارِيّ الكَرّامّه لَوّ تِحَلّى بْالأَلّمْاس »« عَرّيّانْ لَوّ يِلّبِسْ عَلّى الذِلْ حِلّه »»™️

°¤ّ,¸ إِنّ كّانْ عّاجْبِكْ صَدِكْ خَلِّكْ بْصَدّكْ •• وُأَبْشِرّ بْصَدّه مِثّلْ صَدْتِكْ وِزْيّادَه ¸,ّ¤°

©️?°¨¨°?©️©️?°¨¨°?©️ رح للذي خلاك تاج على الراس..واعرف تراني تاج راسك وراسه ©️?°¨¨°?©️©️?°¨¨°?©️

بس قبل المفاااااارق ودي اسال سؤال 000 دام ماتفهمين الحب وش تفهمين ؟؟

بدايه مالها معنى .. نهايه مالها مضمون .. هلابك دامني مثلك " كسير وميّت ومطعون

>> {^_^}{^_^}احمدوا ربكم في ماسنجركم قمر *** لو مو انا فيه كيف بتشوفوا المتصلين <<{^_^}{^_^}

مثلي قليل ونادر انكم تلاقون ..... قلبي نظيف و صحبتي ترفع الراس

::: شرهتي والله على اللي حط لك شان :::

اجمل لحظات التحدي ..ان يبتسم المرء عندما ينتظرمنك الجميع ان تبكي

?¤?,¸¸,?¤?°`°?¤انا بالنسبه لي عادي تبي قربي..تبي بعادي..اصلا من زمان وانا في وادي وانت في وادي¤?°`°?¤?,¸¸,?¤?

~*¤©️§]---وش الحياة بدووووني يااابشر- [§©️¤*~...

»» قالوو ... علامك رافعه الراس ونشوف عزوومك قويه ..! قلت العفو كلنا ناس ..بس انا من اهل السعوديه »»

?¤?,¸¸,?¤?°`°?¤كلهم دمعتين بذرفهم وبنسااك ¤?°`°?¤?,¸¸,?¤?
أَبَشْتِري كِلْ الْحِزِنْ لا ضَاقَتْ الْدِنْيَا عَليِكْ وأَبِيعْ رُوحِي لَجْلْ ضِحْكَةْ عِيُونَكْ

عِنْدَمَا لَا تَدْري نَفْسٍ كَيْفَ تَرْتَوي مِنْ نَفْسٍ سَكَنَتْ رُوحَهَا فَإِنَها تَشْتَاقْ وَ لكِنْ بِصَمْتٍ مُؤْلِمْ

خِذْ بْقَاٌيَاٌ ذِكْرَيَاٌتِكْ وٌ اٌلأٌمَاٌنِيْ وٌ اٌلَوُعٌوُدْ وٌ أٌمْحِي أٌسَمِيْ مِنْ حَيَاٌتِكْ وٌ إِنْسَىٌ أٌنْيِ بَاٌلوجود

°ˆ~¤®️§(§ لو صدقي بيخسّرني .. تشرفني خسارتي §)§®️¤~ˆ°

ما انته صغير أعلمك و الغش في الدنيا حرام

×÷•.•´¯`•)» خذ الباب بطريقك والعذر ما عاد ينفعني ... ترا ماعاد لك قيمة ولا للحب أهمية «(•´¯`•.•÷×

أنا بنت الجود والعزة .. أنا قدري رفيع الشان أنا أبوي الفخر أبو متعب .. وأمي هي السعودية

ان.ا وخ..ل.ي ك.ل دار وط..ن..ا ق.ل..ب.ي وروح.ي ك..ل.ه.ا ل.ه ه.دي.ه

الزمن كله زمانك ترخص الدنيا عشانك والله لو غيرك يخسى يقعد مكانك

انا بنت الأصول ومنسبي من طيب الأنساب من يفكر بحفرة خبث حتماً بدفنه فيها

! بس أحبك ... هذا حظي اللي انكتب .. دربي اللي امشيه ادري به تعب !

أنا باقي لجل عينك .. وحبي قيد في يدينك .. ( تأكد لو قدرت انساك ) .. جعل يومي قبل يومك ..!

سعودية في هواها .. تترك العالم وراها .. تمتلك كل المشاعر .. ومن عرفها مانساها

°¨¨¨~*¤§][s][طيبها قسوة جفاها .. ضحكها هيبت بكاها ==> روحها حدة ذكاها <== تملئك بالأسئلة.. مذهلة..][T][§¤*~¨¨¨°

لاردك الله ولا اطلب تردين ادعي عليك بعثرة في صلاتي عثره تشلك مابعدها تقومين
ياقاتلتني يوم صرتي حي111تي

شوف غيري حتى لو قلبي يبيك .. شوف غيري انا ما انفع معاك ..انت تلقى من يحس ويشتريك .. وانا بالقى من ينسيني هواك

o°°o°°o°*~.][ بس أبسألك..هو بقى في هالوقت قلب حنون يحس ومايخون.. هو بقى في هالوقت رفيق يبقى معك ولو دربك طويل مايمل][.~* °o°°o°°o

عندما أسمع إهانه،لاأدير رأسي لأرى من ينطق بها، لإنها تعني لي إنني قد فزت بما أحسد عليه ...

أناءانسان مع نفسي قبل لاأكون معك انسان................ ولي مبدأولي نظره وتحكمني

قناعاتي.........احاسيسي حقيقه ثابته في الوصل والهجران......انا طبعي اذاحبيت أحب بكل حالاتي

تراها عندي سويه وعزت نفسي على هالدنيا قوية أي يا دينيا أنا بنت بو متعب مو أي بنيه تاج فوق الراس انحط أنا شيخة بنات السعودية
دام ما همك بعادي ليش بهمني وجودك؟! صرت عندي شخص عادي صرت متعمد صدودك

شفت موتي وآنا حي والسبب هم فرقاك آرفق بحالي آشوي قلبي ما طاع

قدرت والله تخليني ورحت للغير تخاويهم وقدرت اليوم تكويني ويجي يوم وتكويهم

مجروح ياخلي ماأدري منك ولامن غدر الزمان صحيح العين مابكت لكن عيت تنام

مليت أكحل عيوني صمت وأعميها مليت أعلمك بعض اللين ياقاسي !

ولا تبكي ولا تزعل ولا تحكي ولا تسال معاك بصفي احسابي وبنهي قصتي وبرحل

لو تحصل كنز ** ولو تركب بنز ** ولو تلبس جنز ** ما راح تتغير يالعنز ..

ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران

ليس كل مايدرسه المرئ يفهمه..تأتي الإمتحانات بما لاتحتوي الكتب..

الح عذاب ب

جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك

خلاص الماضي ودعته ومحيت ذكراه من قلبي أنا من باعني بعته ولا دربه يجي بدربي

جلست البارح اتأمل وابكي زمان أول تغير حال ها الدنيا اعز انسان على قلبي ما يسأل؟؟

اقولك شي وما تزعل ولا تاخذ على الخاطر صحيح اني احبك موووووووت لكني معاك تعبانه

لاتلوم اللي يبيك لو قسى مره عليك .. عاتبه وافهم شعوره وأعرف أنه يموت فيك

هانت الأيام و هانت عشرتي،، من أعز الناس سالت دمعتي

ذبحتني بكلمة ابيك عذبتني وشلون اجيك يا اتقول احبك يا تتركني اموت فيك

مُا½ِكَنًتٌ½مًتَوِ½قٍعٌ½أنُا½قًلًبًكَ½حَجٍرَ½

خ½لاص{ع½اف½ك}½ ال‰خاط‰ر

§ô وفِ¾يِِِ½ت وَمَ‰ا«£»تَ¼وقََََ¼عِ½تَ الخِيِ‰انَ¾ةََََ§ô

(*)ˆ~*¤®️§)(*خًطًًًًاًيً إًنًًيً تًعًلًمًتً اًلًوًفًًىً وً اًلًنًًاًسً كًًذًاًبًهً*)(§®️¤*~(*)

«(u)»خًُ®️ٌُلاِصٌ®️¨«£°¨¨*±¤±*¨¨£»®️أبُ±ع ُ±ُد«(u)»

(u)الُي¦َنِ‡الًيً»وَمٍ°±°وأنَاِ®️¤®️عَ«نُدٌيٍ‰ أًََمٍ©️لًِ§فَُ¾½يكَمٍِ(u)

تَأكَدْ مَاأحبّ إلاّاْنْت وَقَلْبِيْ إنْ عَاهَدَكْ مَاخَانْ عَلَى وَصْلِكْ وُقَفْ عُمْرِيْ وُلَوْ وَقْتِي تَعَدَّانِي

]¦[يّاقَلّبيْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه]¦[

خٌُُلاصْ المْاضًي ودٌعّته ،، مُحيت ذكٍراه مُن قلُبي ،، أنْا مُن باُعنًني بعتُه ولا دربهُ يجيَ درٌبي

‰ôخ°§°طاي أني وفيت وماع رفت ألعب على الحب{2}لين خطاي اني اذا ح‰بيت اح½ب بكل مافيني

ه½ذاك الل£ي ت¾بي ل¨ه الخ‰يرع*شق غ¼يرك وص¤ارلل£غيريا ق½لبي اب*تعدوارح¼ل يا قل¨بي لات‰سأل

جاني خلي يعتذرقلت وش دعوى حبيبي خلاص انا قلبي انكسر لاتظن قلبي قسى ولا هو لحبك نسى بس انت علمته الجفا كيف يبادلك الوفا

تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح
:
انا اللي يوم تمنيتك ترجيتك وناديتك انا اللي قلت لك كل الفرح بيتك تعب صوتي ومليتك تعب قلبي وخليتك انا اسف اذا في يوم حبيتك

مو شطارة الى يحبك يركض وراك 0000 الشطارة الى بعز جرحك يركض معاك

بح الش و الوله وق ر

ما قتل قلبي سهام و ما طعن جوفي رماح ما ذبحني غير واحد قال احبك ثم راح

؟؟ م حبك والبقية بحياتك ات ؟؟

يَلّعْبّ عَلُيِ يْحّسَبْ أنَيّ مْنِ الَمْلاعَيِبّ مّادْرَى ِ أنَيِ عَلّىْ الَنْاسّ لَعْيبِ

(ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك ... دور على حب جديد يسليك ... عذبت قلبي روح والله يهنيك)

وصيتي يايمه لا صرت بالقبر مدفون .. قولي لحبيبي موتي من سبب فرقاه

خليتني واليوم والله لااخليك وادوس قلبي لين يقول خلاك

تبي تزعل تبي ترضى تبي ترحل تبي تبقى.....على كيفك.....ترى عادي, وجودك والعدم وااااااااحد!!

هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم

أحبك كلمة رددتها لك..خساره..إلا ياليتني ما قلتها لك..حرام تكون لأشكالك عبارة

تظلميني يالحنون وانتي قلبي والعيون اسمعي عذر ابتعادي بعدها قولي أخون

اثر الغلا لغيري وانا قصه بلا عنوان على كيفك تناظرها اذا وقتك لها فاضي

«-.¸¸,.-~*اًلموٍُِتٌَْ َِماَهٍِْوَ تًِكتٍْفَنٌَ ًِبتَرْاٍَبكٌَِ ًلٍكنَِْ ًالموٍَتَِْ ًانٍَكٌْ ِتحَبُ

كٍُِّ‡ُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَ¾ٍَِِّحًٍُّكَُِ¾ًٍاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّ¾َِتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ

¤©️§][§©️¤] [ ماترتضي نفسي مذله وحقراان اردها عن من سعى لي بذلي..نفسي عزيزه ساميه فوق يافلان ..ابعد من نجوم الثريا محلي][¤©️§][§©️¤:::

°~ˆ(`'•.¸(`'•.¸**±~أَمسْي‡ت ودَمعيٍ فوٍوٍقٍ الاوجانٍ±دَفاقٍ أشٌيل همْ±ماتْشِيله مَديٌن‡ه ™️¸.•'´)¸.•'´)ˆ~°

(L)x~®️©️½™️ان وصفتك كذبوني..و ان ذكرتك عاتبوني ..يحسبون اني ابالغ ما درو انك عيوني¾®️©️~x(L)

أ ك ذ ب على روحي لا قلت ناسيك وأكذب عليك أن قلت لك منت غ ا ل ي

ت رك ت؛ ال ,قل ب؛ لك مرس ى*متى ودُك؛ تعال ارس ى؛*دخ ,يلك؛ بس لات نسى*اع زك موت لاتق سى

(U)x~®️©️ شكيت للبحر هاج وتكبر..شكيت للقمر غاب وتعذر..وشكوتي اني على فرقاك ما عاد اقدر®️©️~x(U)

¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لواخسر العالم وياك انا ربحاان..ماابي من الدنيا غيرك ابد إنساان.. ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

لي§ه يا ح‡بيب‡ي أن‰§‰ا ال‰م‰ظ§ل‰وم

تبي الفرقا واقول ابشر,ترا مثلك ابي فرقاك....خلاص اليوم انا مليت حياة الذل مابيها

•$4• °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°•$1 ج بتها •$4ع لى•$1 ال ج رح •$4•$4 °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°

°ˆ~¤®️§(§ يقولون مغروره .. قلت يا بخت الغرور فيني .. وشلون ما اغتر .. وعندي من يموت فيني .. §)§®️¤~

•$35 --•°•°...» •$(255,128,192) ذوقي ترى ما هو مثل باقي الناس ... ذوقي رفيع وانته برهان ذوقي •$35 --•°•°...»•0

•°°°• °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°الدنيا علمتني من تحبه لا تبين له غلاه •°°°• °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°

•#•$(255,000,12•!¦[• •$7ال•$(255,000,12[ع]•$7شرهے ماتهونے إلا على ابنے الحرامے •$(255,000,12•]¦!•

•#???![°ˆ~*¤ أزف الفرح للناس وسري بالقلب مدفون .. الجاهل يحسبني فرحان و انا بالحزن مدفون ¤*~ˆ° ]!???

•#•@•'•@•#•@•#•$#FC319A||•$#FDD032•$#FC3 19A||•$#28 C5F9 °فديت الي ف بالي•$#BAF728 ° •$#FC319A||•$#F9E931•$#FC319A||

)[[!من تحداني بحبك أقب ل تحديه .ومن يبي يشاركني بحبك والله من الكون امحيه!]]

.•°•. حبك .. اللي بقلبي .. مايزيله دهر .. . .•°•. •

•# •$1سعوديه وماله داعي•$4 اقول مره سبشل ومره كوول •$1وعايشه حياتي بالمجهول •$4واكره شي اسمه سكوول

^_^

نويتے البعد ياخليے مسمووحے هذا اختياركے انتے حر بدنياكے..حكمے القدر مكتوب

•$(183,000,091)¬°•| ...أّشٍّكيٍ لّمنٍ ؟؟؟ وٍ اّلٍزِمنِ رّاحّ ... عْلىْ وحّدتي أقيسً الٍجروّووُح ... |•°¬•0

? أح?__?بك ول?__?و بغ?__?يت أنس?__?اك م?__?ا ق?__?در ? ?

مٌٌاٌ دْمٌٌت عْايْشْ بدونے بعيْشْ عْمٌٌريً بًدْون،،گ

•$10•?¤??»‹ “•$7 أأنا النكرة ..؟ أم الممنوع من الصرف في دهرك ..! •$11•$10” ›«??¤?•

فديت اللي على بالي...فديته وليته قبالي...وصورته دوووم في خيالي حبيبي الأول والتالي..

اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني

من كثر صدماتي بناس عزيزين.. صرت أتحرى صدمتي من ظلالي

رشوا على قبري من دموع عينه .. لابد يندم كامل الزين وينوح

لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت . اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت

للزقآره 00 وحبك 00 عاملٍ مشترك كل الاثنين 00 تاليهم [ رماد برماد ] !

.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ أن في دياري السعوديه ا _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ الش K . S . A رقيه

( ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك .. دور على حب جديد يسليك .. عذبت قلبي روح والله يهنيك )

تبي تزعل تبي ترضى تبي ترحل تبي تبقى.....على كيفك.....ترى عادي, وجودك والعدم وااااااااحد!!

•:*ღ*:•خطاي إني تعلمت الوفا والناس خوانة حسايف مابقى أحد يوفي بزمانه•:*ღ*:•

يلي جاي تهدد تحسب انك قدي ولا عرفت من ابوي وجدي بعدك يا بابا ما شفت ولا عرفت التحدي عهد علي لاخليك تكلم نفسك وانت ما تدري

لا همني قربك ولاهمني رضاك ..والله ولا ذكري بقلبي تجيبك.. الصد عندي من بقايا عطاياك ..لا بوك لابو كل طاري يجيبك

يا ليتني ارجع ل دنيا الطفولة , , دنيا البراءه والأماني والأحلام , , طفله ونظراتي بريئة و خجولة , ,

*:* انا ماني بنت من بنات اليومين..دمعة دمعتين وبظنك ارضى بعدين..لا خلني في بالك وافهمني زين..داعية عليه امه اللي يجرحني مرتين *:*

◦ஐ˚◦ ل قلباً ي طيبته ه سبب بلواه ي ˚◦ஐ˚

• اسألك ردي بأمانه من تركتيني عشانه هو انا عايش بدنيا ولا ذا عصر خيانه ؟!؟!

( ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك .. دور على حب جديد يسليك .. عذبت قلبي روح والله يهنيك )

غي¦§¦روك وغي¦§¦روا قلب¦§¦ك وشوق¦§¦ه واجب¦§¦روك ان¦§¦ك تنسان ¦§¦ي بع¦§¦د

%$%الناس أجناس%$%فضة و ذهب و نحاس%$%و إنت والله بعيني ألماس%$%

$$يا سالني عن البلادي وتاريخي واجدادي $$ $$انا وبكل فخر سجل سعودي وهذي امجادي$$ $$انا سعودي انا سعودي نعم وامجادي شهودي $$$$واطهر ارض في هالدنيا تراها ارضي وحدودي$$

من قال انا ميت عليك ...اصلا" انا ما عاد ابيك ..تبغاني خاتم بصبعك ..يا شيخ ذا بدري عليك...

إيِه أنَّآ بِنّتٍ مَآ بَهْآ نَقّص أوُ خَسَّآرهْ ، دّآمِنّي بِنّتٍ لِ أُبُويْ أّفْتِخِر إنّي بِنَّيِهْ

نفسي عزيزه والتحدّي أجباري والكل بالآخر يحاسب ضميره واللي تخلاّجاه ردّ أعتباري النفس ماهي من بعدكم فقيره
إن شفتني بنت ف لي طبع رجال ,,, ما أرضى بالمذله لو على قطع الأرقاب

تأكد فيني طبع إذا عزيت وفيت

.. ذبٌٍٍحٌٍٍَهٌٍٍمّ غٌٍٍروّرُيّ ..

آنه راسي عنيد وزيادتي بالتواضع مالها لازمة ولي قالوا الناس حلوة قلت إيش الجديد

اللٌٍٍي مثٌٍٍلٌٍٍي لو تٌٍٍدلٌٍٍع الٌٍٍدلٌٍٍع لايٌٍٍق علٌٍٍيٌٍٍه

آ ن¦ا ف¦ي الدني¦ا ع¦ارف¦ه قي¦اسي .. ب¦كم و إلا بلاك¦م م¦رفوع راس¦ي

لو كثرت جروحي فلاني ب مكسور .. أنا أكسر اللي قال انه كسرني...

من باعني بأسباب بعته بلا أسباب... ومن باعني بالغير بعته بتراب...

▪️▫️₪ ترى لا انت ولا غيرك ولا عشره من امثالك يخلوني اذل النفس اوعن كلمتي ارتد!! ₪▪️▫️

▪️▫️₪ لي قالوا الناس حلوه قلت أيش الجديد ؟ ₪▪️▫️

▪️▫️₪ آنا الأميره بينهم وآنا قمرهم كلهم ₪▪️▫️
▪️▫️₪ الزي ن كله فيني والكل يبي ن ي ₪▪️▫️

▪️▫️₪ ان قالوا م غ رورة ب ق ول ياب خ ت ال غ رور ف ي ني من ح ق ي اغ ت ر وعندي ناس ت م وت فيني ₪▪️▫️

™️±§•£‡اٌلُعٍنًاَ وًشْوً اُلٍعًنِاَ غًيٍرَ اَنُتٍيُ وً جْرًوٍحًكً وُاًنِاَ ¦‡£•§±™️

ع اف ك ال خ اط ر

سَأَظَلُ أُحِبُكَ وإِنْ طَالَ إِنْتِظَاريْ .. فَإِنْ لَمْ تَكُنْ قَدَرِيْ .. فَقَدْ كُنْتَ إِخْتِيَارِيْ

تصد .. كيفك .. تتغلى .. كيفك .. لكن تنساني .. والله لا العن خير خيرك

اضحك حبيبي دام وقتك مسليك بكره تموت من القهر لانسيتك

اذكرك وابكي على كل مافات ولولاك ماتبكي على شي عيني

يقولون اني قدرت انسى حبيبي واشتري فرقاه لك الله مانسيت الا سواد وجيه عذالي

من زود حبك مايجي عيني النوم ومن كثر مااسهر باعو اهلي فراشي

_¸,ّ¤ الزِمّنْ عّادْ وّتِكَرّرّ مَرّتِيّنْ أَمْس أَنّا الخَسّرانّه وّاليِوّمْ إِنْتِصَرّتْ ¤ّ,¸_¸,ّ¤°

©️¹°¨¨°¹©️ مَدّامْ إِنّ الخَطّا مِنّكْ مّاهٌوْ بِمِنّي أَجَلْ مّافْيّه دّاعِيّ يِنّشِغِلْ بْالّيّ ©️¹°¨¨°¹©️

لٍِّلِّّحٍُِّيٍّّن أٌٍِّحِّّبٍِِّهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٌٍٍِِّيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ

الأصدقاء الحقيقيون يصعب ايجادهم . يصعب تركهم .. و مستحيل نسيانهم

أحلامنا أيضا تنتهي مدة صلاحيتها..حين يطول بقاؤها في علب الخيال..!!

-◦˚ஐ˚◦. من الدنيا وش المطلوب سوى راحة فكر وقلوب .◦˚ஐ˚

♥️°♫• صحيح اني صغيرة بالسن لكني قدها وقدود • • ولي مع الدنيا مواقف ترفع الهامه •♫°♥️

دنياك ومن يدري*§*ك®️ل شي *§*يصير فيها*§*عشرة عِمر وسنَين ف°ي لحُظًُات نمُحيًهًا

©️®️ِأضٌِحٍُكَِ«¦»أنَاِ«¦»لِلٌ ٍُغ ٍَيٌرَ«¦»وٌأبَكٍُيٌ«¦»عَ ٍْلِىٌ«¦»رَوْوُحٌ ٍَِيٌ©️®️
اذوَوْوُ قِ مٌنَ الٌ عَ ُِذِابٌ المَِوُتَ وُاقَِوُلْ لدِ مٍَ ٌع ِتيَ ِلا بَاسْ

«™️»يَاٍليُ ٌٍتَ«®️»كٌ ٍل«™️»النٌ ٍاسً«™️»بَ ٍاعُووَنٌ ٍيُ«™️»مٌ ٍُو«™️»أنت ٌٍا«™️»

™️©️™️حَيٌٍُاتَِيٌ مَالٌ ٍهَاِ مَعٌنُِْىَ ٍبًٍدٍوٍنْكٌ™️®️™️

§ô ღ♥️°♫• وفِ¾يِِِ½ت وَمَ‰ا«£»تَ¼وقََََ¼عِ½تَ الخِيِ‰انَ¾ةََََ§ô •♫°♥️

(*)ˆ~*¤®️§لاٍتٍظٍنٍ إٍنٍيٍ بٍصٍدٍكٍ مٍحٍتٍسٍبٍ لاٍوٍرٍبٍ اٍلٍكٍوٍنٍ مٍتٍبٍعٍ ثٍرٍاٍكٍ§®️¤*~(*)

§½£™️¤¨°.» أح‰ب‰ج ح‰ي‰ل «.°¨¤™️£½§

في كل قصة حب أحلام حزينة وللغدر أوطان وللوفا مدينة وللأسف هذه الحقيقة!!!!؟

(مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!!)

?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً??

اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي

الصداقة هي اللعبة الوحيدة في العالم التي يكسبها الطرفان .. أو يخسرها الطرفان

~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ اضحك حبيبي دام وقتك مسليك ¤¦¤ بكره تموت من القهر لانسيتك ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

اَنُتٌ يْاُاُلِلًْيٌٍ فٌَيٍُ عْيُنَيٌِ حْلُمَ عُمَرْيٌِ رُسَمٌتْكُِ كُيٌٍفْ تُجًرٌحْ خَفُوٌقِ يُعْشٌقَكْ مٌْنٌ سْنُيٌنَيًِ

¦‡±o¦:"° اجرح دام الجرح فيني يسليك اجرح عساك انت سبب وفاتي°":¦o±‡¦o

ان ذقت هجر منك بعطيك حب وغلا و أحلى شجوني لا تظن يالمحبوب ناسيك و لا تظن حبك لي يهوني

من عافنا بالزين عفناه ...نضرب على اسمه بلوك ونلغيه...ولو كان غالي ترانا رخصناه...ننساه وننسى كل ماضيه

احرص على اللي دايم الدوم شاريك واحذر من اللي لاقسى الوقت باعك

كافي صدمات بحياتي جاي تصدمني بعد والله هالدنيا غريبه وش بقى فيها بعد

...><><...الحُب فِي قلب اَلْمَرأة العَاقِلَة....كَاللؤلُؤَة فِي البَحَر العَمِيق، لا يُدْرِكها إِلا الغوَاص...><><...

...علموك اتخون وتغدر علموك اشلون تهجر علموك اتكون مثلهم علموك وعلموك يشترونك بالكلام يهومونك بالغرام لي درو انك بديهم...:

•$7لا خ::+::ذلك الوق::+::ت ياقلب::+::ي ابت::+::سم.. الزم::+::ن طب::+::عه ج::+::ذي فرح::+::ه وه::+::م..•

•$20«•¨*•.¸¸.«• يمكن طيبتي غلطه تجازيني بها الأيام تعلمني أكون قاسي وأخلي عيونهم ماتنام خذوها سيرتي لعبه وزادوا بي آلام «•¨*•.¸¸.«•:

ج المر على شانك رع؛ت ح لي ظهر وسناد سب؛تك ح أحزاني أحزانك سب؛ت ي مانكون أبعاد هم؛ك

عَّرَّفْتْ قَدَّرِيّ عّنْدُهُمْ..مّالِيْ مَّعَّزْهَ بّقَلْبُهُمْ..أّبْنِيَّ قُصورْ الَّمَحَبَه..وٌالَّهَدِمْ هُوّ طَبْعُهُم

أصحاب انا والهم وأحباب ونمون .. ماهي صداقة يوم هي عشرة أعوام

الهم سجيني وانا فيه مسجون .. إن قام حظي طاح وإن طاح ماقام

ماهو بيدي أكتم الدمعه وأنوح هذا أنا لا كتمت الهم عيوني تبوح

لا انسى من ينساني فكيف انسى من يذكرني

تعبت ازيف ضحكتي والقلوب اسرار .. على اني بخير بعين من يجهل احزاني

آهين .. آه ٍ على وقت ٍ مضى .. وآهٍ على عمري اللي راح ..

لابد يجي يوم وتواجه الدمعة ... اما على جيتي واما على فرقاي

كل جرح ٍ فات لي منك هدية .. وش بلاك تخاف من رد الهدايا

انا ماهمني حزني ولاني للفرح مشتاق ... لكن ليه هالدنيا اذا بضحك تبكيني !!
https://jar7e.yoo7.com
????
زائر

نك نيمات للمسنجر Empty
مُساهمةموضوع: رد: نك نيمات للمسنجر   نك نيمات للمسنجر Emptyالأحد ديسمبر 13, 2009 10:34 pm

تسلم اخوي على نك نيمات لمسنجر

طيك الف عافيه

مع تحيات رنيم

ربي يع
الحب الوحيد
المدير الاداري
الحب الوحيد

نك نيمات للمسنجر Empty
مُساهمةموضوع: رد: نك نيمات للمسنجر   نك نيمات للمسنجر Emptyالثلاثاء ديسمبر 15, 2009 1:32 am

تسلمين على مرورك الطيب

وردك العسل

تحياتي واشواقي

الحب الوحيد
فاضل بن حسين
مشرف المدن الاجتماعيه
فاضل بن حسين

نك نيمات للمسنجر Empty
مُساهمةموضوع: رد: نك نيمات للمسنجر   نك نيمات للمسنجر Emptyالخميس فبراير 11, 2010 8:21 am

يسلمو على الطرح الرآئع و يعطيك ألف عافيه

تقبل مروري

و تحياتي و اشواقي

للجميع

أخوكم : ريــ القطيف ــم
الحب الوحيد
المدير الاداري
الحب الوحيد

نك نيمات للمسنجر Empty
مُساهمةموضوع: رد: نك نيمات للمسنجر   نك نيمات للمسنجر Emptyالجمعة فبراير 12, 2010 12:22 am

تسلم على مرورك الطيب

واسعدني تواجدك في صفحتي

تحياتي واشواقي

الحب الوحيد

نك نيمات للمسنجر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نك نيمات حزينه روعه موووت